مفاجآت 🎁
الزيارات:

عبير علاو | 12:44 ص |
هذا الأسبوع أسبوع المفاجآت العالمي !
كل الاختبارات التي تجاوزتها قبل أسبوع الإجازة ظهرت نتائجها هذه الأيام .. لا يكاد يخلو يوم دون مفاجأة أو مفاجأتين .. أرقام تتأرجح كمؤشر الأسهم في حدث مؤثر جدًّا .. لن أتحدث عن مادة بعينها .. ولا عن متوسط درجات البوليمر .. سأتحدث عن التبلد الذي سكنني ..
فعليا لا أعلم ما الذي يحدث .. أبتسم حين تقر عيني بدرجةٍ ما .. أصمت حين لا يروق لي الرقم .. وأمضي !
تذكرتني سابقًا .. كانت نصف الدرجة تؤرقني .. تدخلني في حسابات ربح وخسارة .. محاولات تعويضية .. وسيناريوهات أبتسم كلما تذكرتها ..
لا أستطيع أن أقول أن وضعي الآن جيدًا جدًّا .. لكنه أكثر تحكمًا .. بت أوقن أن لا فائدة من أية ردة فعل .. احتفظت بكل شيء داخلي .. أصبحتُ أفكر في كيفية تجاوز أي نقص آخر .. ثم أطوي الصفحة بعيدًا عن أدراج الذاكرة ..
انشغالاتي التي لا تنتهي أنستني -أيضًا- إعادة التفكير فيما حدث .. ألهاني تتبع المهام الواحدة فالأخرى عن استعادة تفاصيل أنا في غنى عنها .. ولذلك أشعر أني بخير ..
أنا بخير جدًّا .. 
رغم كل شيء ..
رغم ما ينخر داخلي ..
رغم المرارة التي أغص بها كلما فكرت في هذا الأمر ..
الخيبة التي لا تنفصل عني ..
لذلك أفادني الانشغال .. كثيرًا وجدًّا !

هناك تعليق واحد:

  1. شركة تنظيف بجازان
    عزيزي العميل من المعروف أن عملية التنظيف هي عملية شاقة ومرهقة، لذلك يلجأ الكثير من الأشخاص بالاستعانة ببعض شركات التنظيف والمتخصصة في عمليات التنظيف، لذلك نقدم لك عزيزي العميل أفضل شركة تنظيف بجازان ، حيث تعتمد الشركة على الكثير من المميزات الخاصة التي تجعلها الأولى والمتقدمة دومًا في مجالها، فلن تحتاج اليوم إلا التعامل مع شركات غير معتمدة أو شركات لا تمتلك الخبرة الكافية في مجال التنظيف.
    شركة مكافحة حشرات بجازان
    عزيزي العميل إذا كنت تعاني من الحشرات في منزلك؟ إذا كنت ترغب في التخلص من كافة أنواع الحشرات؟ إذا كانت أسعار ا لشركات قد أرهقتك؟ فلا داعي لتلك المتاعب من اليوم حيث نقدم لك أفضل شركة مكافحة حشرات بجازان ، حيث لدينا كافة الوسائل المتطورة التي تضمن لك القضاء الفوري على جميع أنواع الحشرات والقوارض، كما إن لدينا نخبة متميزة من الخبراء في عالم مكافحة الحشرات والقوارض لا تتردد وقم على الفور بالتعامل مع الشركة الأولى في مجال مكافحة الحشرات شركة مكافحة حشرات بجازان.
    شركة عزل اسطح بجازان
    عمليات العزل من الأمور الهامة جدا عند بناء منشأة جديدة حيث أنها تحمي الجدران من رشح المياه في المستقبل او عند التعرض إلى الغش في تركيب وصلات المياه ومن خلال شركة عزل اسطح بجازان سوف تحصل على جميع عمليات العزل سواء الداخلية في الشقق والبيوت أو الخارجية في اعلي المنزل او حتى عزل الخزانات .
    شركة تسليك مجاري بجازان
    عملية تسليك المجاري يكون هناك حاجة إليها في حالة انسداد في مواسير الصرف وإذا لم يستطيع الفرد العادي حل المشكلة بالطرق العادية فأن الأفضل التواصل على شركة تسليك مجاري بجازان حيث أنها تعمل على توفير كافة الإمكانيات للتخلص من عملية التسليك .
    https://furniture-moving-riyadh.com/

    ردحذف