تشابه وحّدني !!
الزيارات:

Unknown | 6:38 م |


يوافق التاريخ اليوم 11-11-2011 م .. منذ كنت صغيرة و أنا أحب عادة حساب الزمن و الأرقام المميزة فيه .. أذكر أنني عندما كنت في الصف الثاني الابتدائي كنت أنتظر تاريخ ( 2-2-1422 هـ و بعده 22-2-1422 هـ ) كنت أتحسس الجمال الفريد لتلك الأرقام .. و التوافق الذي كنت أحيا به ..
اليوم .. و منذ بدء نوفمبر و أنا أنتظر هذا التأريخ و أعلم أنه ربما يكون العام القادم أقرب عام لذاك التوافق و آخره فعدد الشهور اثنا عشر شهرا .. و لايمكن أن يأتي 13-13-2013 م !!
لا أدري ما السر الذي يجعلني أنجذب لتأريخ كهذا .. لكن ثمة جمال يكتنفني و أنا أستشعر المعنى .. أحب عادة حساب الزمن .. أحب الأرقام المتشابهة .. و أحب اللحظة التي وجدت فيها من يشاركني ذات الإحساس عندما أخبرتنا معلمة الرياضيات .. أ.عنود العنزي .. أن سنة تخرجنا الثانوي مميزة لأنها تحمل أرقام متتالية ( 1432هـ ) ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق