صباحك انتخابات وطني ..
الزيارات:

عبير علاو | 6:09 م |



     وطني .. اليوم صباحك مختلف .. أتمنى أن أقول صباحك ( خير ) إلا أن شيء ما يجرني إلى الواقع .. إلى النظرة المأساوية .. فأتراجع عن ( خير ) و أحفظها بداخلي ..
     وطني .. لم يعد هناك شيء يستتر بالظلام .. 30 ألف جندي أرسلته إلى مسقط قلبي .. إلى حضرموت .. لماذا يا وطني .. أهي عدم ثقة .. أصدقت أنها ديموقراطية أم شيء آخر لم تتمكن سنيني التسعة عشر من استيعابه فضلا عن إقامتي خارج حدود ترابك ..
     وطني .. الصورة ( قاتلة ) .. سبق أن قُتِلْتُ بسببك كثيرا .. لكن ليس كهذه المرة .. مؤلم منظرك و أنت جريح .. مؤلم و خناجر ( الطائفية ) تقطع أشلاءك دون أن نستشعر أننا جميعا بجواز سفر ( أسود ) ..
     وطني .. حتى لون جواز السفر قتلني .. كأنه يصف حالتك .. يجسدها بوريقات تحمل بداخلها ألما لا بيانات .. حصرتنا في بوتقة الأرقام التسلسلية و نسيت توحيد ذاك القلب ..
     وطني .. صباحك اليوم انتخابات .. كان ناقوسها قد أشعل فتيل أزمة منذ زمن .. لكنه اليوم مختلف .. تصادمات غريبة .. عصبيات .. تكتلات .. و أمور أخرى غامضة جدا ..
     وطني .. بداخلك أشخاص .. حاولوا أن يستأثروا بك .. و نسوا الشعب الإنسان .. هم لن يفلحوا - هكذا أؤمن - .. لكن ما ذنب تلك الأرواح التي تحتضنها .. و ما ذنب تلك العقول التي هاجرت هربا ( منهم ) .. و تركت لهم الغث و السمين ..
     وطني .. صباحك انتخابات .. تنقلك إلى جادة الطريق .. 




0 التعليقات:

إرسال تعليق