آخر صفحة 🎈🎓
الزيارات:

Unknown | 5:55 م |
من أجمل محطات بحث التخرج ما حدث يومي الأربعاء والخميس السابقين (4 و 5 يناير) إذ دأبنا على العمل بكل تحدٍّ وحماسة لننهي كل ما يتعلق به .. 
صباح الأربعاء كنّا في الجامعة نجري بعد التعديلات .. والبعض الآخر منها أتممناها في عمل جماعي عن بعد مساء الأربعاء حتى الواحدة منتصف الليل أي فجر الخميس الخامس من يناير .. 
كنّا مثلث متكاتف تنهي الواحدة منّا الملف وترسله للآخر أو تجري كل منّا تعديل في طرفٍ ما حتى نتممه .. ومن جانب أبعد قليلًا كان خالي يدًا يمنى يمدنا بملاحظاته وبعض ما استعصى علينا إنجازه في تلك اللحظات ..
كنّا نعمل كخلية نحل دؤوب .. أوقفت أخرانا العمل في الثانية فجرًا لنلتقي في تمام السابعة والنصف في مكتب إحدى الصديقات ونكمل من حيث ما ابتدأنا .. 
عملنا بحماسة أكبر .. جلسنا على ذات الكنبة .. هذه تعدل وهذه توجه وثالثة تقيّم ومن ثم نتبادل الأدوار وخالي -أيضًا- معنى يجيب على كل استفسار في ذات اللحظة ..
العاشرة والنصف من صباح الخميس كانت اللحظة التاريخية حينما انتهينا من آخر صفحة في صورة البحث النهائية .. أتذكر فرحة الانتهاء وسعادتها .. مشاعرنا التي لا توصف حينها .. تسابقنا على إرسال الملف للدكتورة مشرفة بحثنا .. ومن ثم ذهابنا إليها في سعادة وفرح نرتقب رأيها حول البحث ..
ردة فعلها كللت فرحة الإنجاز بسعادةٍ أكبر .. أعجبها البحث وراق لها كثيرًا .. خرجنا من عندها سعيدات جدًّا .. ومتحمّسات للاثنين .. يوم مناقشة البحث وطي هذه الصفحة 🎓

هناك 3 تعليقات:

  1. تعد شركتنا ركن كلين للخدمات المنزلية كـــــافضل شركة تنظيف مجالس بالرياض تعتبر أعمال تنظيف المجالس من أهم المجالات التى لابد من الاهتمام بها لكى تحافظ على سلامة الاثاث الخاص بك .

    نعتمد على فريق عمل متكامل يقوم باستخدم مواد معنية تحتوى على معطرات وأدوات تنظيف مميزة كما أننا نعتمد على مناشف لا تغير من لون الاثاث اطلاقا بل تجعله جديدا وأنيقا مميزا افضل شركة تنظيف كنب بالرياض .

    وبالطبع يكون عمل تنظيف مساجد بالرياض أكثر صعوبة، حيث أن المساجد هي بيوت الله تعالى ومن الضروري أن تبقى مفتوحة دائماً لأداء الصلوات الخمس ، وعلي الشركة إتمام مهمة تنظيف الموكيت في أسرع وقت ويتم تجفيفه أيضا حتي يصبح جاهزاً للفرش والصلاة عليه في أوقات الصلوات الخمس دون تأخير .

    شركتناشركة تنظيف سجاد بالرياض تتخصص فى القيام بأعمال تنظيف الموكيت ونظرا لحساسية التعامل مع الموكيت فشركتنا تعتمد على أدوات محددة لسلامة الموكيت وعدم تجريحه .
    شركة تنظيف موكيت بشمال الرياض
    شركة تنظيف موكيت بشرق الرياض
    شركة تنظيف موكيت بغرب الرياض
    شركة تنظيف موكيت بجنوب الرياض
    شركة تنظيف بيوت شعر بالرياض




    ردحذف


  2. شركات عزل الاسطح بالمدينة المنورة
    تعتبر شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة شركة مميزة و رائدة لأنها تعمل في هذا المجال منذ عدة سنين لذا عليك الاستعانة بنا لأنها توفر عدة طرق للعزل أولا عزل منبرين بأنواعه ثانيا عزل الخيش المقطرن بأنواعها ثالثا عزل البولى اثلين بأنواعه رابعا العزل الحراري و للعزل المائي لابد من نظافة السطح و يلف العزل على جميع الصافيات الموجودة على السطح وتستخدم أبرز الأساليب الحديثة و تستخدم عمالة مدربة بجدارة على أعلى مستوى لنخلصك من حرارة الشمس التى تؤثر بالسلب على الأسطح كما نعتمد الأٍساليب التى تخلصك من درجات الحرارة المرتفعة و الرطوبة العالية أيضا اتصل بنا الآن على الأرقام الآتية .


    ردحذف