غراس🌿
الزيارات:

Unknown | 6:26 م |
خلال الأيام الماضية .. واصلت الليل بالنهار لأنهي بحث تخرجي .. ابتعدت عن العالم وعن الكثير من الأحداث جراء هذا الانعزال .. كنت أسابق الزمن مجبرة لألحق بركب الأيام .. أقرأ وأبحث وأقتبس وأكتب وأبذل كل الجهد لأصل للمرحلة الأخيرة ..
الخميس بفضل الله أتممت التعديلات الأخيرة للبحث ..
غدًا بإذن الله .. في مناقشة البحث .. سأتذوّق لذيذ ما مضى .. حصاد الجهد .. الغراس الذي أعدنا استنباته في زمن قياسي جدًّا .. ثلاثة أسابيع ..
هل سمعتم بطلبة بكالوريوس كتبوا 82 صفحة في ثلاثة أسابيع ؟  
غدًا حصاد هذا التحدي .. واليوم الذي أدعو الله كثيرًا أن يكلّله بالفرح ✨

هناك 10 تعليقات:

  1. أعانكم الله
    أحييك على هذا الانجاز وحق لك أن تفخري.
    تذكري أن بحث البكالوريوس تدريب يهدف إلى إعداد باحث في المراحل المتقدمة، كل ما يهم الآن اكتساب ملكة البحث وروح الباحث وإتقان أدوات البحث العلمي الصحيحة.
    بالتوفيق

    ردحذف

  2. شركة شام للخدمات المنزليه هي من افضل الشركات التي تعمل في مجال الخدمات المنزليه وذلك بسبب امتلاكها للعديد من عناصر التميز مثل الايدي العامله المدربه صاحبة الخبره العاليه في هذا المجال وايضا التقنيات الحديثه التي تستخدمها الشركة في تنفيذ ما تقدمه من خدمات , ومن الخدمات التي تسعد شركة شام بتقديمها لعملائها الكرام مايلي

    شركة صيانة مسابح بالدمام

    شركة تنظيف مسابح بالدمام

    عزيزي العميل لا تقلق ولا تحتار فشركة شام هي افضل اختيار

    ردحذف

  3. شركة نظافة بالخرج
    تتشرف شركة تنظيف موكيت بالخرج وتتقدم شركتنا بخدماتها مع فريق من المتخصصين والخبراء فى تنظيف وصيانه وكل مايتعلق بها من اعمال التنظيف ومكافحة الحشرات.
    شركتنا شركة تنظيف منازل بالخرج سوف نساعك فى الحصول على أفضل خدمات تنظيف البيوت والمنازل فى أقل وقت وبدون مجهود وبجودة فائقه لم تحصلى عليها من قبل وسوف تستعيدى جمال منزلك المبهر والمميز.
    شركة تنظيف مجالس بالخرج
    شركة تنظيف مساجد بالخرج
    شركة تنظيف خزانات بالخرج
    شركة رش مبيدات بالخرج


    ردحذف

  4. إذا كنت تبحث عن برنامج محاسبة أو برنامج مبيعات متوافق
    مع القوانين و الأنظمة في المملكة العربية السعودية فستجد الحل مع مست السعودية

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أهلا ومرحبا بكم عملائنا الإعزاء سوف نوضح لكم اليوم أهمية الخدمات المنزلية التي توفرها لكم شركة راحتك أفضل شركة متخصصة في كافة الخدمات المنزلية في المنطقة الجنوبية في المملكة العربية السعودية شركتنا تقدم لكم كافة الخدمات المنزلية واليكم بعض ما نقدمة في مدينة خميس مشيط
    شركة تنظيف منازل بخميس مشيط
    المنازل من الطبيعة العامة لا بد من تنظيفها دائما ودائما ما تواجه ربة المنزل مشاكل كاملة ومسببة للإرهاق والتعب دائما فدائما ما تحرص شركة الشرق الأوسط في توفير أفضل خدمات يحتاجها عملائها الكرامشركة تنظيف بخميس مشيط
    شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط
    يتوفر لدينا كافة خدمات التنظيف على أعلى مستوى شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط
    شركة نقل اثاث بخميس مشيط

    ردحذف
  6. شركة صيانة مسابح بالمدينة المنورة
    شركة انشاء مسابح بالمدينة المنورة هي من احدى الشركات الرائدة في مجال انشاء المسابح ليس بالمدينة المنورة فقط بل بالمملكة بأكملها، فهي تعتبر حيث تعمل على القيام بخدمة انشاء مسابح بمختلف أحجامها ومساحتها المختلفة، بتصميمات متعددة تنفرد بها شركتنا شركة أحباب طيبة بالمدينة المنورة.



    ردحذف
  7. شركة تنظيف مكيفات بالرياض
    تمتلك افضل الطرق والمعدات في تنظيف الواحدات الداخلية والخاريجة للمكيفات توفر تنظيف المكيفات الاسبلت الفريون الكاست شركة غسيل مكيفات توفر خدمة تعبئة الفريون بسعر مميز شركة نظافة مكيفات تساعد علي رفع كفاءة التشغيل مرة اخري
    شركة تنظيف مكيفات اسبلت بالرياض
    شركة تنظيف مكيفات

    ردحذف
  8. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شركة القوة افضل شركة خدمات في المنطقة الشرقية
    افضل شركة تنظيف بالدمام تعتبر من أشهر الشركات الموجودة في الدمام والتي تمتلكها شركة القوة لخدمات التنظيف المتعددة، وهي تقدم خدمة ممتازة جدا وحازت على ثقة الكثير من العملاء بسبب الدقة والأمانة في تقديم خدمة التنظيف بمختلف أنواعها، وتقدم الشركة خدمات التنظيف لمختلف الهيئات والمؤسسات والفلل والبيوت، لذلك دعنا نتعرف على شركة تنظيف بالدمام والخدمات التي تقدمها من خلال هذا المقال.

    شركة تنظيف بيوت بالدمام
    شركة تنظيف فلل بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة رش مبيدات بالدمام
    شركة ابادة حشرات بالدمام
    https://al-koya.com
    شركة تنظيف سجاد بالدمام
    شركة تنظيف موكيت بالدمام

    ردحذف