إنعاش
الزيارات:

عبير علاو | 6:37 م |
#page15of365
في بداية هذا العام .. قطعت على نفسي عهدًا بكتابة نص في كل يوم حتى أعود للتدوين شيئًا فشيئًا .. أعلم أني فقدت الكثير من حساسيتي تجاه القلم و الكتابة بشكل عام .. لكن في ذات الوقت لازلت أؤمن بأني قد أعود لأفضل مما كنت عليه إذا ما داومت على القراءة و الكتابة بشكل يومي ..
الآن .. المهم أن أكتب .. بغض النظر عن جودة المحتوى و عمقه و ارتباطه بصلب الفكرة .. أشعر بأن حالة الإنعاش الكتابية هذه تحتاج للكتابة و الكتابة و الكتابة حتى يسترد قلمي عافيته التي سلبتها منه .. 

هناك تعليق واحد:


  1. بعض الغزاة مقرف زاحف هي أكثر وضوحا من غيرها. ويعترف الجميع صرصور عندما هل تحتاج عزيزي العميل الي افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض الذباب هي الآفات الأكثر شيوعا في وحول المنازل. خلال ساعات النهار الذباب الراحة في الداخل على الأرضيات والجدران والأسقف. ويمكن العثور عليها في الهواء الطلق على النباتات، على سطح الأرض، والأسوار والأسلاك السياج، صناديق القمامة والسطوح الأخرى المماثلة.إذا كنت لا تأخذ الرعاية من الذباب خارج منزلك أو منزل، وسوف تحصل في نهاية المطاف الطريق إلى منزلك حيث أنها سوف إزعاجك لكن العدوى انتشار المحتملة والأمراض، وليس فقط. تعلم كيفية التخلص من الذباب خارج ضروري لمنع دخولهم إلى المنزل وانتقال الأمراض أيضا.واحد في جميع أنحاء الأرض. ومع ذلك، بعض تفشي الآفات هي أكثر دقة. النمل الأبيض في كثير من الأحيان أن يلحق ضررا كبيرا قبل تدرك أصحاب المنازل لقد تعرضت للغزو. تعيش الحشرات آكلة الخشب في المستعمرات ومكان إقامتهم عميقة داخل جدران منزل ما. يمكن يماوث المهنيين مكافحة الآفات مساعدة أصحاب المنازل في القضاء على النمل الأبيض عندما ولو انهم اكتشفوا في المنزل.النمل الأبيض خلق أنابيب صغيرة من خلالها السفر إلى أماكن مختلفة لتناول الطعام شركة ابادة الحشرات بالرياض . الهياكل والبني والأسطوانية. النمل الأبيض خلق هذه الأنفاق السفر باستخدام الطين والبراز، وعابه. الأنابيب، حول حجم قلم رصاص، ويمكن الاطلاع على طول الجدران الخارجية أو الداخلية حيث يعيش النمل الأبيض أو بالقرب من تأسيس منزل في الهواء الطلق.النمل الأبيض الحية هي الأكثر احتمالا لرؤية ملوك أو ملكات الإنجابية أصحاب المنازل. العمال النمل الأبيض معقمة وعموما تبقى مخفية. الملوك والملكات سوداء أو بنية اللون، مجنحة، وحوالي نصف بوصة طويلة. العمال بمناسبة نادرة انهم في العراء، ما يقرب من ربع ل-بوصة في الطول، بيضاء، ومجنح. الخشب المجوف إذا أثناء الصيانة الروتينية، لاحظت الخشب التي تبدو جوفاء، وحان الوقت لاستدعاء المحترفين. النمل الأبيض يأكل الخشب من الداخل الى الخارج، وتحديد حتى إذا كان هذا الصوت أجوف هو نتيجة النمل الأبيض هي مهمة بالنسبة للأشخاص الذين يمكن أن تجعل التصميم مع الحد الأدنى من الضرر على الجدران.الذباب هي الآفات الأكثر شيوعا في وحول المنازل. خلال ساعات النهار الذباب الراحة في الداخل على الأرضيات والجدران والأسقف. ويمكن العثور عليها في الهواء الطلق على النباتات، على سطح الأرض، والأسوار والأسلاك السياج، صناديق القمامة والسطوح الأخرى المماثلة. مناطق في الهواء الطلق الخطوة الأولى للسيطرة على أي مشكلة الطيران بنجاح لتحديد حيث اليرقات ذبابة وتربية. هذه العملية، والحد من مصدر تسميته، هو دائما الطريقة الأكثر فعالية للسيطرة. إذا لا يوجد سوى عدد قليل من الذباب حول في وقت واحد، ثم منطقة خصبة قد لا تكون على الممتلكات الخاصة بك. منذ الذباب تتغذى وتضع بيضها في مجالات مثل علب القمامة أو الكلب بيوت الكلاب التي هي مصادر الروائح الطعام، وتنظيف هذه المناطق يحل المشكلة.أيضا التحكم في أعداد الطيران منخفضة باستخدام رذاذ المبيدات الحشرية المتبقية لعلاج الأسطح حيث الذباب يستريح عادة. مناقشات تحديد الطاير والسلوك المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على معرفة مكان الذباب قد تكون قادمة من وأين يستخدمون المبيدات الحشرية من أجل السيطرة. يستغرق بضع دقائق لمشاهدة الذباب لمعرفة أين هم يستريح أو ما يبدو أنه جذبهم. اختيار واحد من المبيدات الحشرية من الجدول 1 وتطبيقه للطيران المناطق يستريح وفقا لتعليمات التسميةعلى

    ردحذف