هي أشياء .. لا تشترى !!
الزيارات:

Unknown | 8:44 م |

(( هي أشياء .. لا تشترى !!)) .. استوقفتني كثيرا هذه العبارة الفلسفية و أنا أقرأها في ملف الدكتور محمد الحضيف في تويتر ..

كثيرة هي الأشياء التي لا تشترى .. نعتز بها .. بل نصونها و نحفظها أشد الحفظ لئلا يخبو شيئا من بريقها ..

أشياؤنا التي لا تشترى .. هي طمأنينة روح شغف قلبها بإيمانيات كانت بردا و سلاما عليه .. هي نبضات قلب لا يخالجها اليأس .. أو التخلي عن وهج الأحلام و سرمديتها ..

من أشيائي التي لا تشترى .. وطني .. أعشقه كثيرا و إن هجيته أحيانا فإنه يبقى عتاب محب ..

من أشيائي التي لا تشترى .. الكتابة .. أحاول الآن إغماض عيني و أتخيل ماذا لو كنت لا أكتب .. لا يملك قلمي حس توثيق الحرف .. فلا أستطيع تخيل حياتي بدونها ! ..

من أشيائي التي لا تشترى .. عائلتي .. أبي تحديدا .. رجل يختلف عن كل الرجال .. هو إنسانية عظيمة .. و أمور لا أعرف لها وصفا .. باختصار .. هو لا يشترى !!

من أشيائي التي لا تشترى .. روحي .. هي توأمي .. كثيرا ما أتشاجر مع ذاتي .. إلا أنها تبقى مميزة .. أحب نفسي .. أحب طريقة تفكيري .. أحبني حينما أدير حياتي و أخطط لي ..

من أشيائي التي لا تشترى .. ديني .. في كل يوم أشعر بعظمته .. بمعنى أنني (( مسلمة )) .. تلك مفردة تختلف كثيرا لو تأملناها من حيث يجب أن نتأملها ..

من أشيائي التي لا تشترى .. هذا الفضاء الأثيري .. محاولة قراءة ما وراء لغات اليرمجة .. أحب النبض هنا .. و أحبه أكثر حينما يكتظ بأنفاسكم ..

لا أخالها تحصى هي الأشياء التي لا تشترى .. تختلف باختلافنا .. إلا أنها تبقى بذات الرونق .. بذات السحر .. بذات الحب الذي نكنه لها ..

ماذا عن أشياءك التي لا تشترى ؟؟؟!!

 

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق