مناقشة🌟
الزيارات:

Unknown | 6:12 م |
غدًا مناقشتي لبحث التخرج .. وكفى لهذا الخبر أن يحتفي به كونٌ بأكمله .. 
أتذكر خطواتي الأولى في الكلية .. اللحظات التي وجدتني فيها بين أروقة مبانٍ لا أشعر بالانتماء لها .. كنتُ حاسوبيّة الطموح والهدف والانتماء .. أتذكر جيدًا تدوينتي التي قلت فيها أنني في مرحلة لا أريد أن أجني منها سوى شهادة بكالوريوس لا أكثر ولا أقل .. أتذكر كل ذلك وأبتسم ..
أبتسم للأيام التي كنت أجهلها .. للحب الذي تكون بداخلي .. الانتماء .. الشغف .. والتشبّث بكل ما هو كيميائي في هذه الحياة .. 
تفصلني عن مسيرة إتمام سنواتي هذه أيام معدودة .. أيام فصل دراسي متبقٍ فقط .. ومن ثم سأعانق القبعة والعباءة .. بعد أن ارتديت المعطف كثيرًا طيلة أربع سنوات ..
غدًا يوم مميّز جدًّا في حياتي .. يوم يتشبّث بالفرح أينما حل .. يوم أرجو الله أن يكلّله بالتوفيق .. بالنجاح .. بالسداد وجني أجمل القطاف .. 
غدًا اليوم المرتقب .. فاحتفلوا بإشراقة شمسه معي 🎈

هناك تعليقان (2):

  1. اريد عمل سيرة ذاتية
    احترافية ...هل ترغب فى الحصول على سيرة ذاتية وفقا لعام ٢٠١٧ لذا تقدم فورا لعمل ذلك بكل سرور و رضا من خلال موقعنا وسوف يساعدكم خبراء موقعنا فى عمل ذلك

    ردحذف
  2. نقدم لكم بعض الخدمات فى الاعمال المنزلية الممثله فى التنظيف الشامل للمنزل ومكافحة الحشرات وعزل الاسطح وكشف تسربات المياة ونقل الاثاث بكل انوعه كل ذلك يساعد فى الحصول علي مظهر رائع بواسطة افضل الفنيين والمتخصصين فى هذا المجال باستخدام احدث المعدات.
    شركة عزل اسطح بابها
    شركة كشف تسربات بابها
    شركة تنظيف خزانات بابها
    شركة مكافحة حشرات بابها
    شركة عزل اسطح بخميس مشيط
    شركة كشف تسربات بخميس مشيط
    شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
    شركة تنظيف منازل بالطائف
    شركة نقل عفش بالطائف

    ردحذف