مقروءاتي في مارس
الزيارات:

Unknown | 5:25 م |
١- خربشات خارجة عن القانون - أدهم الشرقاوي
حينما يُذيّل اسم الكتاب بِــ (( أدهم الشرقاوي )) يكفيه ذلك ثناءً عليه .. في حضرة حرف أدهم .. تتروض الأبجدية و كأنها وجدت ليعبث بها بقلمه ..
٢- كم حياة ستعيش ؟ - كريم الشاذلي 
من أجمل ما قرأت في مجال التنمية البشرية بعد " افعل شيئًا مختلفًا لعبدالله العبدالغني " .. كتاب سلس .. بسيط بأسلوبه .. عميق بمعانيه و أفكاره .. يقدّم لك الحقيقة على طبق من اقتناع ..
٣- طوق الياسمين - واسيني الأعرج
لفرط ما كنت متحمسة لأن أقرأ لــِ " واسيني الأعرج " .. لشدة ما ندمت على اختياري " طوق الياسمين " .. بعض الكتب تخدعك اقتباساتها .. تظن أنك ستقرأ رائعة أدبية تضاهي كل معاني الجمال .. ثم تكتشف أنك كنت واهم في سراب .. و كذلك كانت طوق الياسمين !
٤- الضحية العاشرة و قصص أخرى - أجاثا كريستي 
بين فينة و أخرى .. أعود لمراهقتي القرائين و جمال بوليسيات أجاثا كريستي التي لا تُقارِن بكاتب آخر في هذا المجال ..
** أكملت قراءتي لكتب " سوزان عليوان " ذات الحرف الباذخ .. فقرأت لها :
٥- لنتخيل المشهد
٦- رشق الغزال : ما لفتني فيه أنه ليس بروعة أحرف سوزان المعتادة .. ثمة شيء خفي يشعرك بالملل و أنت تقرؤه 
٧- شمس مؤقتة
٨- ما يفوق الوصف : يشبهها ببذخه .. استطاعت من خلاله أن تصل لتلابيب الأفكار بأسلوب نثري قلما تقرأ مثله .. إلا أنني لازلت عند رأي الشهر الماضي .. أجمل ما كتبت و قرأت لها : كتابها " لا أشبه أحدًا " .. 






هناك 46 تعليقًا:

  1. قراءت موفقة
    وخاصة اجاثا كريستى ☺
    لى معها صولات وجولات ☺

    ردحذف
  2. أدهم الشرقاوى وكريم الشاذلى :)
    أجاثا عظيمه دومآ فى حكتها الدرامية
    قراءات مميزه
    أكثر ما أعجبنى تقييمك المميز مختصر ومفيد

    ردحذف
  3. شركة بسمة الرياض لخدمات تنظيف المنازل بالرياض وتنظيف فلل بالرياض , وتنظيف خزانات بالرياض تقدم لكم عدة خدمات افضل الاسعار والعروض بالرياض في الخدمات الاتية:
    شركة تنظيف بالرياض
    شركة تنظيف فلل بالرياض
    شركة تنظيف منازل بالرياض
    شركة تنظيف موكيت بالرياض
    شركة تنظيف خزانات بالرياض

    اتصل بنا على 0544516494
    التسويق الالكتروني لميكسيوجي

    ردحذف

  4. تقدمها ارخص شركة تنظيف بالدمام بالنسبة لتنظيف المجالس بالدمام لايمكن مقارنتها باى حال من الاحوال مع باقى الشركات التى تقوم بتنظيف الكنب والستائر والمجالس بالدمام
    افضل شركة تسليك مجارى بالدمام وليس فقط الارخص فى بل فى جميع اانحاء المناطق حتى فى منطقة الدمام
    شركة رش مبيدات بالدمام-شركة مكافحة الحشرات بالدمام
    شركة عزل خزانات -بالدمام-شركة تنظيف خزانات بالدمام
    شركة تنظيف مساجد بالدمام
    شركة تنظيف مسابح بالدمام
    شركة تنظيف واجهات حجر بالدمام

    ردحذف
  5. شركة النور الدولية أفضل شركة تنظيف بجدة متخصصة فى جميع اعمال النظافة المنزلية :
    وذلك من خلال عدة طرق منها طرق تقليدية وأخرى حديثة حيث يتم إزالة الأتربة والغبار من السطح الخارجي باستخدام المكنسة الكهربية الخاصة بتنظيف السيراميك والأرضيات بشكل عام بعد أن يتم رفع أو إزالة كافة قطع الأثاث شركة تنظيف شقق بجدة ، ثم يتم استخدام ماكينة التفريش والتنظيف الكهربية فهناك بعض الماكينات التي تم تصنيعها لكي تتوافق مع الأرضيات بكافة أشكالها سواء كانت سيراميك أو باركيه خشبيأو بلاط للحصول على شركة تنظيف بالبخار بجدة أفضل النتائج والتنظيف بعمق وإزالة البقع المستعصية وآثار الجبس أو الاسمنت خاصة عند الانتهاء من أعمال الصيانة أو ترميم المنزل وخاصصة للخزانات من خلال شركة تنظيف خزانات بجدة من أفضل شركات نظافة وصيانة الخزانات فى جدة ونقدم خدمات اخرى خاصة بمكافحة ورش الحشرات من خلال شركة مكافحة حشرات بجدة حيث نقوم بمكافحة العتة وبق الفراش والنمل الابيض والصراصير والفئران بأفضل المبيدات الحشرية الحديثة.

    ردحذف
  6. شركة الياسمينه للخدمات المنزلية
    ثم يتم وضع سائل التطهير والتعقيم الخاص بالإرتياح لقتل الحشرات والجراثيم المتبقة من خلال شركة مكافحة حشرات بجدة مع استخدام قطعة قماش نظيفة يتم غمرها في سائل التعطير ويتم تمريرها في النهاية حتى يتم وضع اللمسات الأخيرة التي تضفي مزيد من اللمعان والبريق بل والرائحة العطرة أيضاً شركة تنظيف منازل بجدة على المنزل بالكامل وتشعرك بالراحة والسكينة والانتعاش ونستخدم أيضا افضل المبيدات الحشرية قبل عملية التنظيف من خلال شركة رش مبيدات بجدة مبيدات أمنة على الصحة.
    ثم تأتي الخطوة التالية التى تقدمها شركة تنظيف بالبخار بجدة وهي من خلال استخدام قطعة قماش أخرى نظيفة مبللة بالماء ويتم تمريرها على الجدران والسقف مرة أخرى حتى يتم إزالة أثار سائل التنظيف بكل سهولة، شركة تنظيف بجدة وفي نهاية الأمر يتم أستخدام فوطة أخرى نظيفة يتم غمرها في كمية قليلة من المعطر حتى تفوح رائحة عطرة من المنزل و الفلل أو الفنادق وبالتالي تحصل عزيزي القارئ على جدران لامعة ونظيفة تنبض بالرائحة المنعشة وتكون في نفس الوقت خالية ونقدم خدمات نظافة الخزانات من خلال شركة تنظيف خزانات بجدة الشركة ذات الخبرة الكبيرة فى معالجة الخزانات .

    ردحذف
  7. إذا كنت تخطط لتركيب ديكورات مظلات خارجية للمنازل بأفكار جديدة لإضافة رونق مميز على المظلة بعد تركيبها فهناك العديد من الأفكار مثل:
    إضافة الإكسسوارات أو الإضاءة للمظلة بألوان متناسقة مع لون تركيب المظلة بالإضافة لتركيب مظلات بأسقف قرميد كديكور فخم أو إذا كنت إخترت تركيب مظلات خارجية للحدائق وللسيارات داخل المنزل فيمكنك إضافة كراسي ومقاعد وطاولات للضيوف.

    مظلات قرميد
    نستخدم القرميد فى بناء المظلات حيث يمتاز بشكله الجمالي كما أنه لا يحتفظ بالحرارة ولا يسخن بسرعة كما هو موجود فى المظلات الحديدية.

    تركيب مظلات القرميد مناسب للسيارات وتغطية البلكونات وأسطح الفلل والعمائر والبيوت.

    شاهد المزيد من ديكورات مظلات خارجية للمنازل
    شاهد خدماتنا فى تركيب:
    سواتر شرائح
    سواتر خشبية
    شبوك مزارع

    اسعار بيوت الشعر

    سواتر بلاستيك

    برجولات خشبية للاسطح

    قرميد معدني سعر المتر


    صور بيوت شعر

    بيوت شعر

    افضل انواع القرميد واسعارها

    اسعار القرميد

    اسعار سواتر قماش

    شبوك
    هناجر
    تبدأ الأسعار بشكل عام من 80 ريال إلي 150 ريال ولمعرفة الأسعار بدقة طبقًا للمواصفات المطلوبة يرجي التواصل معنا جوال أو واتس اب على الأرقام التالية:

    المظلة المعلقة هى الخيار الأفضل من ناحية التصميم والألوان لتغطية السيارات بالإضافة لتغطية المسابح حيث يعتبر الشكل المخروطي من المظلات المعلقة هو الخيار الأفضل.
    شهادة تسجيل معتمدة من وزارة التجارة والاستثمار
    سجل تجاري رقم 1010896134

    المركز الرئيسي / شارع التخصصي

    الاسم التجاري للفرع/مؤسسة مظلات الاختيار الاول للمقاولات

    للإستفسار تواصل معنا على الارقام التالية

    تليفاكس \ 0114996351

    ج \ 0500559613

    ج \ 0535553929

    ج \ 0548682241

    موقعنا على الانترنت

    ردحذف
  8. مؤسسة الاختيار الاأول لتركيب هناجر الحديد الكيربي والزامل والشاهين بالأحجام العملاقة والكبيرة والمتوسطة للمشاريع الحكومية والخاصة.

    -متخصصون فى تركيب هناجر الصالات و الهناجر العسكرية وكراجات السيارات وتربية الأغنام والشركات الكبيرة والمستودعات الخاصة والحكومية والقاعات والأسواق المركزية وهناجر صيانة الطائرات والمزارع ومعارض ومواقف السيارات-تركيب الهناجر الصناعية-هناجر الأسواق -هناجر بعوازل وبدون فلدينا أكبر ورش الحدادة لتفصيل الهناجر المتعددة الأغراض في خلال وقت قياسي.

    ردحذف